الرئيسية » غير مصنف » أكتفوركمينيتي كنتور تحتفي باليوم العالمي للتطوع و تنظم لقاء تواصلي مع المقاولات و التعاونيات المحلية.

أكتفوركمينيتي كنتور تحتفي باليوم العالمي للتطوع و تنظم لقاء تواصلي مع المقاولات و التعاونيات المحلية.

تم يوم الخميس 16 دجنبر 2021 بمركز الرحامنة سكيلز تنظيم من طرف أكتفوركمينيتي كنتور لقاء ا تواصيا مع المقاولات و التعاونيات المحلية.

 

ويهدف هذا اللقاء إلى تعزيز التواصل الدائم مع المقاولات والتعاونيات المشتغلة في المجالات والقطاعات الحيوية بأقاليم الرحامنة واليوسفية حيث كان اللقاء فرصة لعرض أهم إنجازات أكتفوركمينيتي وكذا مشاركة الفاعلين الاقتصاديين المحليين استراتيجية ACT4COMMUNITY  في مجال مواكبة المقاولات.

 

كما كان اللقاء فرصة جد هامة للتواصل مع المقاولات المحلية حول مختلف المشاريع المتعلقة باحتياجات الموقع الصناعي الكنتور (نوعها، طبيعتها وخصوصيتها، …..) إضافة إلى تفسير مختلف المساطر والمراحل المعتمدة للولوج والمشاركة في طلبات العروض.

 

هذا اللقاء الذي جمع أزيد من 40 مشارك مكن المقاولين من التواصل مباشرة مع رؤساء المشاريع بالموقع الصناعي الكنتور و من فهم و استيعاب نوعية المشاريع، طبيعتها و كيفية إنجازها وكذا المعايير الواجبة إحترامها في الإنجاز.

 

كما إختتم اللقاء بزيارة فضاء المنتوجات المحلية والخاصة بالتعاونيات المتخصصة في المنتوج المحلي وذلك رغبة من برنامج   ACT4COMMUNITY  في تعزيز التشبيك و التعاون بين المقاولات المحلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

24 ساعة